موقعنا الجديد - İSTKMAL





موقعنا الجديد İSTKMAL


السبت، 26 يوليو 2014

نصيحتنا لك لهذ العام

بما انّه بعد العيد ستتوافد الطلاب الى الجامعات للاستكمال وفق القرارات المعلنة وبسبب ضيق الوقت علينا وكثرة المعلومات التي تتطلب التنظيم والتصنيف ,و ان كنت تبحث عن جامعة معينة ولم ترى اي شيء عنها حول قرار الاستكمال فيها فننصحك باتباع التالي:

1* ادخل على محرك البحث Google
2* اكتب اسم الجامعة التي بهذنك واكتب بجانبها هذه الكلمة duyurular وتعني الاعلانات 
3* ادخل على الموقع الذي يظهره لك Google ويطابق البحث(حيث يضع في الاول مواقع اعلانات غالبا)
4* ابحث عن احدى هذه الكلمات yatay geçiş وتعني (النقل او التحويل) او كلمة süriyeli وتعني (سوريين) وذلك باالضغط على ctrl+f (معا) ضمن الموقع فان وجدت هذين الكلمتين في اعلان واحد وبتاريخ 2014-2015 فهذا يعني ان الاستكمال للسوريين قد أُعلِن عنه وان وجدت كلمة yatay geçiş وبتاريخ 2014-2015 فهذا يعني انه قرار التحويل العام ويشمل (في أغلب الجامعات) السوريين.

وان كان ببالك جامعة معينة ولم ننشر عنها شيء الى الآن فابحث عنها وارسلها لنا مع الموقع لننشرها (باسمك) وليستفيد منها غيرك.

واخيرا ساهموا معنا لمساعدة بعضنا البعض وذلك بسبب ضيق الوقت.يمكن ارسال المعلومات بتعليق اسفل هذا الموضوع يشمل اسم الجامعة ورابط الموقع الذي فيه القرار.

من اجل الطلاب الذين ليس لديهم توصيف مواد فانّا لحرصنا عليكم نقدم لكم نصيحة ان تسألوا المترجمين المشهورين في مدينتكم الذين يترجم عندهم الطلاب وتسألوهم ان كان لديهم التوصيف (وان كان لكم اشخاص في غير مدينة فاوصوهم بان يسألوا لكم) فالمترجين اصبح لديهم أغلب توصيفات المواد حتى لا يذهب عليكم عام دراسي بسبب نقص توصيف المواد. ونحن سنعمل على تأمينه ولكن كما قلنا هناك ضيق بالوقت لذلك اسعوا انتم لتأمينها ولا تعتمدوا علينا بالكليّة فهمُّنا ان تستكملوا هذا العام ولا تذهب السنين هباءا منثورا.